Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
26 juillet 2007

جلاللة الملك محمد السادس بالحسيمة

23 juillet 2007

جلالة الملك يطلع على حصيلة وبرنامج عمل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الحسيمة

اطلع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أول أمس السبت ببلدية إمزورن (16 كلم عن الحسيمة)، على حصيلة وبرنامج عمل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الحسيمة برسم سنتي 2005 /2006.

وبلغ الحجم الإجمالي للاستثمارات التي جرت في هذا الإطار، 54 مليون درهم موزعة ما بين80 ,16 مليون درهم لتمويل برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالمجال الحضري، و20 ,13 مليون درهم لتمويل برنامج محاربة الفقر بالوسط القروي، و75 ,15 مليون درهم للبرنامج الأفقي، و46 ,8 ملايين درهم لتمويل برنامح محاربة الهشاشة والتهميش.

وهكذا جرى في إطار برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالمجال الحضري، إنجاز26 عملية استهدفت أربعة أحياء، وهمت دعم الولوج إلى التجهيزات والخدمات الاجتماعية والتربوية الأساسية، ودعم عمليات التنشيط الاجتماعي والثقافي والرياضي، ودعم الأنشطة المدرة للدخل. ويهدف هذا البرنامج إلى تحقيق الإدماج والتلاحم الاجتماعي لتحسين ظروف وجودة عيش السكان

۞ التفاصيل ۞

                                                

محمد قصار - ص ب/ 86 -أولاد افرج-الجديدة- المغرب

00212 71683972 /qassary@gmail.com

Publicité
Commentaires
م
موقع جيد يتناول الأنشطة الملكية منذ تولي جلالته عرش أسلافه المنعمين..الشكر الجزيل لصاحب الموقع محمد قصار والنصر لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس حفه الله..ومزيدا من العطاء..وانتظر لا بد من لقاء ملكي يهمك إن شاء الله لأنك خادم للعرش العلوي المجيد متطوع ومن دعمك ومجهودك الخاص..
Répondre
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité