قرر مجلس إدارة مجموعة الغد العربي للإعلام، إجراء تغييرات في الهيكل الإداري لقناة "الغد العربي" شملت تعيين محمد ذو الرشاد نائباً لرئيس مجلس الإدارة، ومستشاراً للمجلس، وتعيين عبد اللطيف المناوي عضوًا في مجلس إدارة مجموعة "الغد العربي للإعلام" والعضو المنتدب لرئاسة قناة "الغد العربي".

جاء ذلك في بيان لقناة "الغد العربي" ذكر أن هذه التغييرات الإدارية تأتي مواكبة للانطلاقة الجديدة للقناة، بعد امتلاكها بنية تحتية كاملة في القاهرة ولندن تؤهلها للانطلاقة الثانية، لتكون بهذا أول قناة عربية إخبارية تنطلق من القاهرة، وذلك في ظل لحظة عربية شديدة الحساسية، حيث تطحن الحروب والأزمات بعض المناطق العربية، وفي ظل صعود كبير لقوى الظلام والتطرف. وفي هذا الإطار تعد قناة "الغد العربي" مشاهديها بتقديم الخبر بكل تجرد، وأن تنحاز لقضايا المواطن العربي وتتبنى طموحاته، وتستشرف معه المستقبل انطلاقا من ماض عربي واحد راسخ، متخذة من اسمها "الغد العربي"، رغبة في الدفع بالإعلام والواقع العربي إلى مستقبل أكثر إشراقًا وأملاً، بحسب ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وفي هذا السياق، رحب مجلس الإدارة بالإعلامي عبد اللطيف المناوي، الذي شغل عدداً من المهام الإعلامية، بداية من عمله بمؤسسة الأهرام المصرية، ثم عمله مديراً لتحرير جريدة الشرق الأوسط، ثم رئاسته لمركز أخبار مصر الذي شهد تطويرًا كبيرًا تحت إدارته، بالإضافة إلى كونه كاتبًا صحفيًا عربيًا مرموقًا في عدد من الصحف العربية، وله العديد من المؤلفات عن الواقع العربي، كما قدم عددا من البرامج التلفزيونية الناجحة، وأجرى حوارات مع عدد من قيادات زعامات العالم العربي.

ورحب بيان قناة "الغد العربي" بالإعلامي المغربي المخضرم محمد ذو الرشاد في منصبه الجديد وثمن جهوده في مرحلة إنشاء وتطوير القناة.

وتدرج محمد ذوالرشاد في مجال العمل الصحفي والإعلام السمعي البصري من مراسل خاص للملك الراحل الحسن الثاني، ومقدم للأخبار الرئيسية ورئيس تحرير في القناة الأولى بالمغرب، إلى مدير للأخبار ونائب لمدير تلفزيون أبوظبي، مرورا بعدة مناصب هامة، من بينها كبير رؤساء التحرير ومذيع بإذاعة صوت أميركا بواشنطن، ومدير عدة مشاريع إعلامية ساهم في إطلاقها على مدى العقدين الماضيين، خاصة في واشنطن وباريس والقاهرة وبيروت، وعلى رأسها قناة "الغد العربي" في لندن.