Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
25 mai 2017

جلالة الملك يهنئ المدير العام المنتخب لمنظمة الصحة العالمية

جلالة الملك يهنئ المدير العام المنتخب لمنظمة الصحة العالمية

24 ماي 2017
الرباط  -  
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد تيدروس أدانوم غيبريسيس، بمناسبة انتخابه مديرا عاما لمنظمة الصحة العالمية.

  وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد غيبريسيس، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بكامل التوفيق في مهامه السامية الجديدة.

  ومما جاء في هذه البرقية "إن اختياركم لهذا المنصب الهام، ليعد تقديرا مستحقا لكم شخصيا ولبلدكم الشقيق ولقارتنا الافريقية. ولنا كامل اليقين بأنه، بفضل ما تتحلون به من خصال انسانية عالية، وما أبنتم عنه من انفتاح وكفاءة مهنية، ستعطون دفعة قوية لعمل منظمة الصحة العالمية، خدمة للأمن الصحي في العالم، باعتباره عنصرا أساسيا للتنمية المستدامة، ولضمان مستقبل أفضل للساكنة في جميع أرجاء المعمور".

   وأكد جلالة الملك للمدير العام الجديد دعم المملكة المغربية الموصول لكل البرامج والمبادرات البناءة التي تتخذها منظمة الصحة العالمية، وحرصها على تجسيد ما يربطها بها من تعاون وبرامج عمل مشتركة، كفيلة باعطاء دينامية جديدة للجهود المبذولة من أجل النهوض بالأوضاع الصحية للمواطنين المغاربة، وتعزيز التعاون في المجال الصحي خاصة بين دول القارة الافريقية.

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité