Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
10 juin 2019

أولاد افرج: حادثة مميتة تنهي حياة مواطن عشريني على مرأى من ابنه الصغير

أولاد افرج: حادثة مميتة تنهي حياة مواطن عشريني على مرأى من ابنه الصغير
image.png
محمد قصار:الجديدة
لقي مساء  أمس الأحد  الشاب يونس سموح العشريني حتفه ، والمتزوج حديثا،والمعيل الوحيد لاسرته الصغيرة، وذلك أثناء مغادرة منزله ممتطيا دراجة نارية متوجها   ليقضي بعض الخاصيات ،وقد كانت الساعة تشير آنذاك حوالي السادسة مساء ،في انتظار العودة لوجبة العشاء الذي يجرى عادة مساء  اليوم الأحد الذي يتزامن مع السوق الأسبوعي ،لكن الأجل المحتوم يفرض عليه غير ذلك.
وفي اتجاه معاكس وفي طريق حديثة الإصلاح بجماعة اولاد سيدي علي بن يوسف ،كانت  الكارثة اصطدام عنيف بين سيارة من الحجم الكبير، والضحية ترذيه جثة هامدة ،علما أنهما يقيمان بنفس الدوار ولهما علاقات تواصل وصداقة ومجاورة مبنية على الحب والإخاء..
 وما لوحظ في مكان الحادث أن الحصى مازال متناثرا على الجنبات وعلى واجهة الطريق المعبدة التي هي في طور الإصلاح والترميم،وكثافة الاشجار العشوائية  المغروسة  بجانب مكان الحادثة والتي كان من المفروض إقتلاعها، قد يكون  ذلك حال دون الرؤية مما تسبب في هذه  الحادثة المميتة والتي لا تفصلها  إلا شهور قليلة عن  حادثة  سابقة  في نفس المكان  ، و التي ذهب ضحيتها شخص آخر من نفس البلدة..
غير أن الكثير من عاين الحادثة يشير إلى انعدام علامات التشوير خاصة قرب هذه الأماكن الحساسة ،والاشجار المغروسة جانبا ،تليها السرعة المفرطة أحيانا، قد تكون من مسببات الحوادث المميثة التي يذهب ضحيتها العديد من الأبرياء.
وقد عاين الدرك الملكي بخميس متوح الحادثة ،بينما نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس من أجل اتخاذ الترتيبات اللازمة في انتظار دفنه اليوم الإثنين بحضور والديه الفقيرين، وزوجته وولده الصغير، وذويه .
--
Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité