Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
5 juillet 2008

جلالة الملك محمد السادس نصره الله ويتفقد جلالته

جلالة الملك محمد السادس نصره الله

                           ويتفقد جلالته مجموعة من الأنشطة التنموية بالجهة الشرقية بوجدة،هذه المدينة التي عرفت زيارات ملكية سامية تبين الرعاية الكبيرة التي يعطيها جلالته لوجدة والمناطق التابعة لها..وكانت المشاريع التنموية السابقة قد أخذت مرحلة كبيرة من الإنجازات وأنها تدخل حيز الوجود..

                  لذلك تعد زيارة جلالة الملك التفقدية للسكن العتيق بالمدينة وللساحات والشوارع حيث أعطى جلالته الاهتمام الكبيروالحيز الأكبر حتى  تكون مدينة وجدة بمثابة قطب شرقي تكنولوجي،يحظى بالأهمية والاهتمام..

وقد ترأس جلالته حفظه الله التوقيع على اتفاقية

وتروم الاتفاقية، التي تجمع ما بين وزارتي المالية والاقتصاد والصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة وولاية الجهة الشرقية ووكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لعمالات وأقاليم المنطقة الشرقية ومجلس الجهة الشرقية وصندوق الإيداع والتدبير- التنمية والمكتب الوطني للمطارات والمجلس القروي لجماعة أهل أنجاد، تحديد شروط وكيفية إنجاز مخطط مديري عام لمشروع إحداث قطب تكنولوجي بوجدة .

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité