Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
8 mars 2009

S.M le Roi Mohammed VI

                           S.M   Mohammed VI Roi du Maroc

                                     جلالة محمد السادس ملك المغرب

     بروح وطنية عالية ومن خلال هذا الموقع نلتمس من جلالتكم أن تتفضلوا وهذا يتطلب الاستعجال لواقعة تجري الآن بمحاكم مدينة الجديدة(المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف بالجديدة) الواقع:

- أنه منذ أحداث الدار البيضاء 2003 سبق أن رفع بعض المواطنين الأحرار تقريرا يهم أشخاصا مشبوه في تحركاتهم وتنقلاتهم..وكذا أنشطتهم التي تحتاج إلى تعميق البحث والمتابعة..وهم ينتمون إلى أحزاب إسلامية وحركات وجمعيات لكن توجهاتهم في الخفاء تحتاج وبكثير إلى تعميق البحث.. كما أن من بينهم من أهان المقدسات ومنها إهانة العلم الوطني في مؤسسة تعليمية هذه الإهانة كانت قبل تحركاتهم المشبوهة..المحكمتان بالجديدة ضربوا بالكل عبر الحائط واهتموا فقط بمتابعة من اشتكى  أو بلغ إلى السلطة العامة ربما أنه قبر في نفس يعقوب يريدون أن يقولوا"لماذا كتبت إلى السلطة العامة؟ ولماذا كتبت إلى جلالة الملك؟ومن أنت ومن تكون؟ تعال لنتابعك بالوشاية الكاذبة وإهانة الضابطة القضائية...وتبقى انت المتهم دائما ويقصدون الذي له روح وطنية.

   جلالة الملك محمد السادس:

كيفما كان الحال فالطريقة التي تتعامل بها محاكم الجديدة بمثل هذه الملفات الحساسة وخاصة المصرح بها لجلالتكم ضد الإرهاب.. ليست هي الطريقة التي صرحتم بها يا جلالة الملك في خطاباتكم السامية أشرتم قائلين"يجب اقتلاع الإرهاب من جذوره..." ودعوتم السلطات إلى تكاثف جهود السلطات مع المواطن وقد جازيتم البعض من المواطنين بأحداث الدار البيضاء الأخيرة..لكن يا مولاي ما زال البعض من دافع في الخفاء وواجه شردمة خطيرة بإقليم الجديدة والكل يعرفها تزامن هذا مع أحداث الدار البيضاء..لكن المسؤولين غيروا مجرى الملف بأشياء خطيرة منذ 2003..وتابعوا المواطن الغيور بالوشاية الكاذبة وإهانة الضابطة القضائية في غياب محاكمة ومتابعة المتهم الأصلي الذي أهان سبقا العلم الوطني وتحركاته وتنقلاته المشتبه فيها ولم يتم تعميق البحث معه ولا مع المجموعة التي ينتمي إليها بإقليم الجديدة..

جلالة الملك محمد السادس:

    لقد تم مراسلة جلالتكم في أكثر من رسالة منذ 2002/2003 من إقليم الجديدة ضد مجموعات قد تكون لها علاقة بالإرهاب..فكيف بعضهم يهين العلم الوطني و نبرئه..وكيف تحركاته مشبوهة ونبرئه..وكيف بالمقابل انتماءاته واضحة ونبرئه..ونتابع من له غيرة على وطنه وملكه..أليست هذ أكبر إهانة؟..

ويتابع من بلغ لجلالتكم الحقيقة..إنها مجموعة معول عليها بإقليم الجديدة هي التي غيرت مجريات الملف ولاداعي للتوضيح أكثر وقد تكون سحبت منه أوراق حساسة لتجري المسطرة بطريقة أخرى لتوريط المواطن الغيور الذي قال لا للإرهاب..والذي اتبع خطاباتكم  ضدا على الإرهاب وضد من يهين العلم الوطني....

جلالة الملك محمد السادس:

قد يضن البعض أن من وراء هذا التعليق أغراضا خاصة لكنها غيرة على الوطن المغرب وعلى الملك وبروح وطنية لكن كذلك يجب فضح من يلاعب بالقانون..

جلالة الملك محمد السادس:

لذا المطلوب هو توقيف الملف الذي بين يدي محكمة الاستئناف والمتعلق بالتصريح بمشتبه في تحركاتهم وإزالة ما وضع مكان هذا العنوان"الوشاية الكاذبة وإهانة الضابطة.." لأن هذه الطريقة غير معقولة ومتابعة من غيروا مجرى هذا الملف الحساس الفريد من نوعه...واستضافة المصرح وتشجيعه وتكريمه لأنها مغامرة كبيرة واجهها ضدا وحربا على الإرهاب..ورسائله موجودة بديوان جلالتكم

كما أنه حامل لرسائلكم السامية بإقليم الجديدة..ووالده كان من أعلام المنطقة وكان ضمن صفوف المقاومة فلا داعي للبعض الذين سيقرأون هذا المقال ويؤولونه إلى أشياء أخرى أكثر من الوشاية الكاذبة..فليس الوقت لذلك فنحن في حرب ضد الإرهاب ومن لم يقدر المسؤولية كما قالها جلالة الملك محمد السادس ووالده المغفور له الحسن الثاني فليغادر الميدان ويترك الفرصة لأصحاب الحق فهناك قرويون وبدويون مازالوا وما داموا مخلصين للوطن وللملك وللعرش العلوي المجيد وحفظ الله أمير المؤمنين الملك محمد السادس والأسرة العلوية الشريفة.

                                           غيور على وطني وملكي من الجديدة

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité