Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
10 mai 2009

العاهل المغربي

محمد السادس والمغرب الجديد

 

الملك محمد السادس والمغرب الجديد..المغرب الأخضر..المغرب الذهبي..مغرب التحدي..قبلة للزوار والبركات..سكانه شرفاء ...علويون أبا عن جد..من سلالة الشرفاء.

المغرب الجديد..المغرب الأخضر..المغرب الذهبي من طنجة إلى الكويرة في زجاجة..والزجاجة في مصباح كأنها كوكب ذري..تنير على العالم بقوة الخالق..قد أتم صنعها بقوة الخالق جلالة الملك محمد السادس ببصيرة عالية وبقدرة متناهية...في ظرف وجيز أصبح المغرب الجديد مغرب التحدي والانتصارات..فازدهرت كل الميادين على جميع الأصعدة التنموية..من الشمال إلى الجنوب شرقا وغربا..في الحواضر والقرى..ترى جلالة الملك وفي كل غدوة طلعة تنموية..يرافقه عون من الله جل علاه..وخدام للعرش أفنوا وقتهم في خدمة الملك والوطن كل واحد يؤدي دوره بنظام وانتظام..دون ميز أو تمييز..بقلب متسامح ونفس مطمئنة ..في مواكب ملكية منتظمة يسودها الخضوع والاطمئنان لأنها في أرض سلمية وبلد حر ..

المغرب الجديد هذا الذي كان ينتظره كل مغربي أين ما حل وارتحل،فلنكثر جميعا من الدعاء الصالح للوطن ولملك البلاد..لأن ما نعيشه من منجزات سنتذوق وأبناؤنا وأبناء أبنائهم من حلاوته في المستقبل القريب..

فهنيئا لنا أن رزقنا ملكا علويا شريفا متسامحا،وهنيئا لنا بعائلة ملكية علوية شريفة...سبيلها الوحيد هو تحقيق الهناء والطمأنينة والعيش الرفيع في مغرب التحدي المغرب الجديد..

                                                                             المشرف على منتدى المواقع الوطنية محمد قصار

                                                                                                                         0671683972

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité