Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
11 novembre 2009

جلالة الملك محمد السادس

الطاوس- اطلع صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، اليوم الأربعاء بالجماعة القروية الطاوس (إقليم الرشيدية)، على برنامج تأهيل مركزي مرزوكة وحاسي البيض والذي رصدت له اعتمادات مالية بقيمة عشرين مليون درهم.

جلالة الملك يدشن بأرفود مركزا للاستقبال والإدماج خاص بالأشخاص المسنين 

أرفود - أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بأرفود (إقليم الرشيدية) على تدشين مركز للاستقبال والادماج خاص بالأشخاص المسنين ، تم إنجازه في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بغلاف مالي بلغ أربعة ملايين درهم.

نص الرسالة الملكية إلى القمة الاقتصادية للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري لمنظمة المؤتمر الإسلامي باسطنبول 

اسطنبول - وجه صاحب صاحب الجلالة الملك محمد السادس رسالة إلى المشاركين في القمة الاقتصادية للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري لمنظمة المؤتمر الإسلامي (الكومسيك) التي انطلقت أشغالها اليوم الاثنين بإسطنبول.

جلالة الملك يعطي تعليماته للحكومة للشروع في عملية إحداث الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات 

أرفود - اعتبارا للأهمية التي تكتسيها حماية وتنمية مناطق الواحات وشجرة الأركان عبر التراب الوطني، أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أيده الله، تعليماته السامية إلى الحكومة من أجل الشروع في عملية إحداث الوكالة الوطنية لتنمية مناطق

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité