Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
13 novembre 2010

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تترأس حفل تدشين السوق الخيري للنادي الدبلوماسي للرباط

الرباط- ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، اليوم السبت بالرباط ، حفل تدشين السوق الخيري للنادي الدبلوماسي ،الذي تنظمه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، عقيلات السفراء المعتمدين بالمغرب.

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تترأس حفل تدشين السوق الخيري للنادي الدبلوماسي للرباط

وبهذه المناسبة، أعربت رئيسة النادي الدبلوماسي ، حرم سفير كندا بالرباط، السيدة كلار ويلكي في كلمة لها، عن امتنانها لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم على تفضل سموها بترؤس هذا الحفل ودعمها لعمل النادي .

وأكدت أن النادي يعد حلقة وصل بين السلك الدبلوماسي المعتمد بالرباط والمجتمع المدني، مشيرة إلى أن النادي، ما فتئ، منذ تأسيسه، يقدم الدعم للمنظمات التي تعنى بالمشاريع الاجتماعية والثقافية والتربوية في مختلف جهات المغرب.

وأكدت عزم النادي على مواصلة أنشطته بتشارك مع السلطات المغربية، معربة عن شكرها الخاص لكل المؤسسات والشخصيات على مساندتها للعمل الخيري للنادي.

كما تم بنفس المناسبة، تقديم شروحات لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم حول المشاريع التي يعتزم النادي تنفيذها.

وبعد ذلك، قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم بجولة بمختلف أروقة المعرض، التي تضم مختلف المنتوجات التي تعرضها الدول المشاركة في هذا السوق الخيري.

وفي ختام هذا الحفل ، أخذت صورة تذكارية جماعية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم مع أعضاء المكتب التنفيذي واللجنة المنظمة للنادي الدبلوماسي.

ويشكل السوق الخيري للنادي الدبلوماسي، الذي ينظم سنويا بالرباط، تظاهرة خيرية تهدف، بالخصوص، إلى تمويل الجمعيات المغربية العاملة في ميادين التربية، والصحة، والنهوض بوضعية المرأة القروية.

وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم قد استعرضت لدى وصولها إلى مسرح محمد الخامس ،الذي يحتضن هذه التظاهرة ، فرقة من الحرس البلدي أدت لسموها التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموها السيدة نزهة الصقلي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن، والسيد العلمي الزبادي، عامل عمالة سلا بالنيابة عن والي جهة الرباط - سلا - زمور - زعير، والجنرال دوبريكاد محمد الرودابي، القائد المنتدب للحامية العسكرية لولاية الرباط وسلا ، والسيد عبد القادر تاتو، رئيس مجلس عمالة الرباط ،ومحمد بنحساين مدير المسرح الوطني محمد الخامس بالنيابة.

كما تقدم للسلام على سموها عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للنادي الدبلوماسي، واللجنة المنظمة للنادي، قبل أن تقوم سموها بقطع الشريط الرمزي عند مدخل المسرح، إيذانا بافتتاح السوق الخيري .

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité