Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
13 juillet 2011

الدستور الجديد تهاني عالمية إلى جلالة الملك محمد السادس

ملوك ورؤساء وشخصيات عالمية ومنتديات وطنية على جل المنابر الإعلامية وعلى شبكات الأنترنيت ترفع التهاني إلى جلالة الملك محمد السادس  بمناسبة  نجاح الدستور الجديد وحصوله على أرفع نسبة على صعيد الانتخابات المغربية لأنه يشمل آفاقا ومستجدات شارك في بلورتها الشعب المغربي.لذلك صوت الجميع بنعم على الدستور...

ومنتدى المواقع الوطنية التي تهتم بالأنشطة الملكية والأنشطة الأميرية لأصحاب السمو ومستجدات المغرب الجديد ..في ظل الدستور الجديد والجهوية المتقدمة..لنا الشرف الكبير مشرفا وطاقما أن نرفع بدورنا التهاني والتبريك  بهذه المناسبة  الكريمة إلى أمير  المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله
محمد قصار 0671683972
العاهل الإسباني يهنىء جلالة الملك بموافقة الشعب المغربي على
الدستور الجديد

الرباط - تلقى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله ، اتصالا هاتفيا من العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس الأول هنأه فيه على موافقة الشعب المغربي على مشروع الدستور الجديد في الاستفتاء الذي جرى أمس الجمعة.


 
عاهل البحرين يهنىء جلالة الملك بموافقة الشعب المغربي على الدستور
الجديد

الرباط - تلقى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله ، اتصالا هاتفيا من عاهل البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة هنأه فيه على موافقة الشعب المغربي على مشروع الدستور الجديد في الاستفتاء الذي جرى أمس الجمعة.


 
الرئيس الفرنسي يهنىء جلالة الملك بموافقة الشعب المغربي على الدستور
الجديد

الرباط - تلقى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله ، أمس السبت، اتصالا هاتفيا من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد نيكولا ساركوزي، هنأ فيه جلالته على موافقة الشعب المغربي على مشروع الدستور الجديد في الاستفتاء الذي جرى أول أمس الجمعة.


 
الرئيس محمود عباس يهنىء جلالة الملك على موافقة الشعب المغربي على
الدستور الجديد

الرباط - تلقى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله ، اليوم الاثنين ، اتصالا هاتفيا من رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية السيد محمود عباس (أبو مازن )، عبر فيه لجلالة الملك عن صادق تهانئه بمناسبة موافقة الشعب المغربي على الدستور الجديد ، في الاستفتاء الذي جرى يوم الجمعة الماضي.


 
الاستفتاء الدستوري : الولايات المتحدة تدعم الشعب المغربي وقيادته
(هيلاري كلينتون)

واشنطن- أكدت السيدة هيلاري كلينتون كاتبة الدولة الأمريكية في الخارجية أن الولايات المتحدة "تدعم الشعب المغربي وقيادته في جهودهما الهادفة إلى ترسيخ دولة القانون وحقوق الإنسان والنهوض بالحكامة الجيدة".


 
آلان جوبيه: الشعب المغربي اتخذ

باريس- أكد رئيس الديبلوماسية الفرنسية آلان جوبيه ، اليوم السبت ، أن المغاربة اتخذوا "قرارا واضحا وتاريخيا" بمناسبة الاستفتاء الذي جرى بالمغرب والتي أظهرت نتائجه الجزئية انتصارا كاسحا ل`+نعم+ بنسبة 49ر98 بالمائة.


 
الاتحاد الأوروبي يشيد ب`

بروكسيل - أشاد الاتحاد الأوروبي بالنتيجة "الإيجابية" للاستفتاء حول مراجعة الدستور بالمغرب أمس الجمعة، منوها بمناخ الديمقراطية والهدوء الذي ميز عملية التصوي

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité