Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
9 février 2014

... الاساتذة المتخرجون يستنكرون تماطل المصالح المسؤولة عن تعطيل رواتبهم

 الاساتذة المتخرجون يستنكرون تماطل المصالح المسؤولة عن تعطيل رواتبهم

حوالي 8000 استاذ واستاذة المتخرجون عن موسم 2013/2012 والذين يزاولون اول سنة  لهم 2013/2014 يستنكرون تماطل المصالح المختصة عن تعطيل رواتبهم المستحقة وقد اوشك الموسم الجديد على الانتهاء..وهم يلومون وزارة التربية الوطنية وتكوين الاطر..

ووزارة الاقتصاد والمالية..ويؤكدون انهم في حالة اقتصادية جد خطيرة لا سيما وان اكثرهم يدرس في اماكن نائية وتكاد تنعدم فيها مصادر العيش..وهذه الطريقة العرقوبية لا توجد في اية دولة ولا يمكن لموظفيها ومتخرجيها ان يبقوا بدون رواتب كل هذه المدة..ولنتساءل كيف يمكن لهذا الاستاذ ان يعلم وسط هذا الجفون والبعد والاهمال وعدم التواصل يقول الكثير من عسر عليه حتى تخليص صاحب الطاكسي او البغل الذي يوصله الى الجبل حيث العمل.. بعد ساعة  اوساعتين على الاقل الى العمل..ماذا سياكل هذا الاستاذ.. وماذا يشرب وبماذا سيعول اسرته البعيدة عنه..الوزارة المسؤولة اذن  والوزارة الاولى على الخصوص لم تراع هذا الجانب الخطير علما ان الاستاذ لا يمكنه ان يعطي اذا كان متوثرا وكذلك السيارة لا يمكنها ان تسير اذا لم يكن البنزين.. ومن الضحية يا ترى هم الاطفال..فهل ستسرع المصالح المختصة بتسوية رواتب موظفيها المعطلة حالا... كما على الحكومة ان تبادر من خلال الافواج القادمة بترك رواتب التكوين حتى تسوية وضعيتهم الجديدة على ان لا تطول اكثر من شهرين وهذا فقط يحتاج الى تقنيات بسيطة وسريعة فقط.. 

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité