Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
27 mai 2014

...جلالة الملك يهنئ السيدة داليا غريبوسكايتي بمناسبة إعادة انتخابها رئيسة لجمهورية ليتوانيا

جلالة الملك يهنئ السيدة داليا غريبوسكايتي بمناسبة إعادة انتخابها رئيسة لجمهورية ليتوانيا

الرباط   -  
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لفخامة السيدة داليا غريبوسكايتي بمناسبة إعادة انتخابها رئيسة لجمهورية ليتوانيا.
وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيدة غريبوسكايتي عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بموفور الصحة والسعادة، وموصول التوفيق في مهامها السامية، لتحقيق ما يصبو إليه شعب ليتوانيا الصديق من مزيد التقدم والرقي والازدهار.
 
كما أعرب جلالة الملك عن ارتياح جلالته لمستوى علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين، مؤكدا حرص جلالته على مواصلة العمل مع رئيسة ليتوانيا من أجل تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم الذي يجمع المغرب بالاتحاد الأوروبي .
 
وأشاد جلالته ب" الدور الهام الذي تضطلع به جمهورية ليتوانيا ، بصفتها عضوا غير دائم العضوية بمجلس الأمن ، من أجل نشر وتكريس قيم السلم والتضامن وحسن الجوار ، واعتماد الحلول السلمية لفض النزاعات ، واحترام سيادة الدول ووحدتها الترابية ، تلكم المبادئ التي يتقاسمها بلدانا 
Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité