Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
21 juin 2019

المرصد الوطني لحقوق الطفل برآسة الأميرة الجليلة:مبادرات مبدعة لفائدة الطفولة

المرصد الوطني لحقوق الطفل برآسة الأميرة الجليلة:
مبادرات مبدعة لفائدة الطفولة

محمد قصار: الجديدة

المرصد الوطني لحقوق الطفل والذي تترأسه صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للامريم يعنى باهتمام كبير..في كل فترة من السنة وعلى استمرار، تعقد اللقاءات والندوات والمؤتمرات تحسيسا بهذا الورش الكبير الذي يعنى بحقوق الطفل..وموقع منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية يتابع  عن كثب كل اللقاءات  لصاحبة السمو الملكي  لنصرة الطفل أيا كان من ربوع المملكة  وخارجها بأرض المهجر.

 وكان جلالة الملك الراحل  الحسن الثاني طيب الله ثراه،  قد صادق شخصيا، يوم 23 فبراير 1993 بنيويورك، على الاتفاقية الأممية، معبرًا بذلك عن انخراط المغرب – ملكًا وحكومة وشعبا – في هذا التيار العالمي. وقد تعزز هذا التوجه منذ أن قرر -رضوان الله عليه-الارتقاء بالمؤتمر الوطني لحقوق الطفل، سنة 1995، إلى مرصد وطني لحقوق الطفل، بصفته مؤسسة وطنية، وأسند رئاسته لكريمته، الأميرة الجليلة للامريم. وقد أناط به العاهل الراحل –طيب الله ثراه- مهمة تتبع إعمال مقتضيات الاتفاقية الأممية على صعيد مكونات المجتمع المغربي. وبفضل العناية الخاصة التي ما فتئت توليها إياه رئيسته الفعلية، صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للامريم، ومن خلال عملها الدؤوب ومبادراتها المبدعة لفائدة الطفولة، أضحى المرصد الوطني لحقوق الطفل ركيزة أساسية ولا غنى عنها في مجال تنمية ثقافةحقيقية لحقوق الطفل.

محمد قصار المشرف على منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية

0671683972

qassary@gmail.com

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité