Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
29 juillet 2019

الذكرى 20 لعيد العرش المجيد ملحمة تاريخية أصيلة منتدى المواقع الوطنية يرفع التهاني ويجدد الولاء لجلالة الملك محمد السادس نصره

 الذكرى 20 لعيد العرش المجيد ملحمة تاريخية أصيلة

منتدى المواقع الوطنية يرفع التهاني ويجدد الولاء لجلالة الملك محمد السادس نصره الله

مستشار الملك : على المغاربة الإفتخار بما تحقق

تحتفل الأسرة الملكية ومعها الشعب المغربي قاطبة غدا الثلاثاء ، بالذكرى 20 لعيد العرش المجيد،ذكرى تربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين.
الذكرى المجيدة لعيد العرش هي تجسيد البيعة والوفاء، بين الشعب المغربي الوفي ، والعرش العلوي المجيد، بقيادة جلالته حفظه الله،كما تجدد الولاء والإخلاص الدائم لجلالته،والوفاء الدائم لثوابث المغرب ومقدساته،والتضحية في سبيل وحدته واستقراره.
إن 20 سنة من تولي جلالته عرش أسلافه الميامين شهدت عودة المغرب إلى الحضن الإفريقي، وتخويل الأقاليم الصحراوية حكما ذاتيا تحت السيادة المغربية،سنوات حافلة بالعطاءات والإنجازات والمشاريع من طنجة إلى الكويرة،وذلك بتخطيط محكم وتنسيق جيد من جلالته من جهة وبين مكونات المجتمع المغربي والفاعلين وأعضاء الحكومة والأحزاب التابعة لها من جهة ثانية.
وقد كان لخطابات جلالته السامية صدى عميقا في قلوب المغاربة لأنها  كانت كلها هادفة من أجل تحسين أداء الإدارة،وضمان السير السليم للمؤسسات بما يعزز الثقة والطمأنينة داخل المجتمع، وبين كل مكوناته.
وإحداث "السجل الاجتماعي الموحد" الذي أكده جلالته من خلال خطاب العرش الماضي،كان بداية واعدة،لتحسين مردودية البرامج الاجتماعية تدريجيا على المدى القريب والمتوسط.
إضافة إلى ذلك عرفت السنة الماضية مبادرات مستعجلة همت همت دفعة قوية لبرامج دعم التمدرس سيرا بما أمر به جلالته وخاصة محاربة الهدر المدرسي  والتعليم الأولي والنقل المدرسي والمطاعم المدرسية تخفيفا على أعباء الأسر المغربية .
كذلك انطلاق المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتعزيز مكاسبها،وبالتالي تصحيح الاختلالات التي تعرفها التغطية الصحية من خلال برنامج"RAMED"وكذا الاهتمام بالرؤية الوطنية للصحة،والإسراع بإنجاح الحوار الاجتماعي،والتي كانت من رؤيا جلالته في خطاب العرش الأخير.
 و باسم طاقم منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وبهذه المناسبة المجيدة نرفع التهاني والتبريك لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله مجددين لجلالته الولاء والوفاء،وأن يحفظه في ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن،وصنوه الامجد صاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد وكافة الاسرة الملكية الشريفة.
محمد قصار المشرف على منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité