Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
17 novembre 2019

الشعب المغربي يحتفل غذا بذكرى عيد الاستقلال لسنة 2019

الشعب المغربي يحتفل  غذا بذكرى عيد الاستقلال لسنة 2019

 

نتيجة بحث الصور عن محمد الخامس والاستقلال

 تحتفل غذا الأسرة الملكية ومعها الشعب المغربي بالذكرى المجيدة لعيد الاستقلال المجيد، وهذا اليوم يذكرنا ببزوغ فجر الاستقلا وزوال عصر الحجر والحماية..حيث خرج المغاربة قاطبة فرحة بعودة الملك المفدى محمد الخامس طيب الل ثراه من المنفى رفقة أفراد الأسرة الملكية من المنفى.

     إن هذه الذكرى يا مولاي مناسبة لاستحضار التضحيات الجسام التي بذلت في سبيل الدفاع عن الوطن وتحريره من براثن الاستعمار الفرنسي والإسباني الذين انتهى بهما المطاف بالجلاء مع بزوغ فجر الاستقلال.

 

   وهي لحظة تاريخية انتصرت من خلالها الإرادة القوية للأمة،بتلاحم بين الشعب والعرش للدفاع القيم الوطنيةالمقدسة ضدا على مخططات المستعمربقيادة الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

 

    ويعمل صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله على ترسيخ دعائم دولة المؤسسات  وإعلاء مكانة المملكة بين الشعوب والأمم في إطار من التلاحم والتمازج بين كافة شرائح الشعب وقواه الحية.

   وبهذه المناسبة فإن طاقم منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية  يرفع آيات الولاء والإخلاص إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله طالبين له النصر والتأييد والمزيد من العطاء وأن يحفظه في ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن،وصنو جلالته صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة الأسرة الملكية الشريفة،وأن يرحم الله برحمته الواسعة  الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

محمد قصار المشرف عل منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنطة الملكية

.

 

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité