Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
25 décembre 2019

استفزازات تحاول البوليساريو نقل إدارتها إلى المنطقة العازلة

استفزازات تحاول البوليساريو نقل إدارتها إلى المنطقة العازلة

Résultat de recherche d'images pour "‫الكركرات بالصحراء المغربية‬‎" 

 

تعسفات واستفزازات جديدة ضمن المخططات الفاشلة تقوم بها البوليساريو في لقائها الفاشل يقضي بنقل مقراتها الى المنطقة العازلة التي كان قد خصصها المغرب للامم المتحدة بقرار خصص مؤقتا" للمينورسو" لوقف الاستفزازات والمناورات التي يشنها خصوم المملكة على الاراضي المغربية ووقف النار حسب الاتفاق الموقع سنة 1991..ومعلوم ان المنطقة العازلة هذه تقع بين الاراضي الموريتانية والاراضي المغربية حدودا بالكويرة..وتسمى الكركرات..

 

وعليه فالمطلوب من جميع المنظمات والجمعيات الوطنية والدولية التي تهتم بقضية الصحراء المغربية  وضع هذا الملف بصفة رسمية  اتخاذ كل الإجراءات اللازمة. للتصدي لهذا العدوان الغاشم المصنوع من قبل الجزائر وعلى أرض الجزائر..والذي ينهب في خيرات الجزائر ويستولي على المساعدات الدولية لبيعها في السوق السوداء.

 

كما أننا من خلال هذا المنبر نبلغ  الأمين العام للامم المتحدة  وجلس الأمن والمبعوثة الجديدة المكلفة بقضية الصحراء المغربية حول التدخل لوقف هذه المناورات الخطيرة  التي يقوم بها خصوم المملكة حتى الساعة..

وليعلم هؤلاء الانفصاليون ومن يناصروهم أن الرد المغربي سيكون قويا كلما اخترقت حدوده  الوطنية من طنجة إلى الكويرة أو أصاب خرق للمنطقة العازلة

محمد قصار المشرف على منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية

 

Publicité
Commentaires
منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية
  • جلالة الملك محمد السادس ملك عظيم متفاني من أجل خدمة شعبه وبلده المغرب بصحرائه المشرف على الموقع محمد قصار qassary@gmail.com 00212671683972 منتدى المواقع الوطنية المهتمة بالأنشطة الملكية وقد احتل المرتبة المهمة على الصعيد العالمي البداية منذ 2007
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité